أبركيس للاستشارات القانونية تفوز بالميدالية الذهبية في تصنيف برافو للقانون 

أبركيس للاستشارات القانونية تفوز بالميدالية الذهبية في تصنيف برافو للقانون 

أعلنت شركة أبركيس للاستشارات القانونية، وهي شركة محاماة سريعة النمو في الإمارات العربية المتحدة، عن حصولها على الميدالية الذهبية، وهي من الفئة الأولى ومن أفضل 5 شركات محاماة روسية تعمل في الإمارات العربية المتحدة. يتم تنظيم التصنيف القانوني وبرنامج الجوائز من قبل موقع Pravo.ru ومقره موسكو، وهو منفذ إعلامي إلكتروني ومطبوع متخصص في الصحافة القانونية. 
قام موقع Pravo.ru بتقييم دقيق لشركات المحاماة استنادًا إلى ست فئات حاسمة. وتشمل هذه الفئات إنشاء فرع يعمل بكامل طاقته في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحجم وقيمة المشاريع التي تتولاها الشركة القانونية المتقدمة للتقييم، وكفاءة وقدرات الفريق القانوني المخصص لمختلف الصناعات، وتنوع ونطاق العملاء الذين يتم خدمتهم، واتساع نطاق الخبرة في مختلف المجالات القانونية.
وبرزت شركة أبركيس للاستشارات القانونية بشكل بارز في تقييم التصنيف، حيث حصلت على التميز في المستوى الأول لكفاءتها الاستثنائية في قانون الشركات، وعمليات الدمج والاستحواذ، والعقارات، والبناء، والأسهم الخاصة، وخدمات النقل. ويؤكد هذا التقدير على التزام شركة أبركيس للاستشارات القانونية الثابت بالتميز والكفاءة في مختلف التخصصات القانونية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot